دبٌ غاضب يهاجم منزل إمرأة وهذا ما فعله؟ 

أفادت صحيفة “التلغراف” البريطانية أن دباً “غاضباً” حاول اقتحام منزل إمرأة أميركية كانت تخبز الكعك قبل أن يخبر الجيران الشرطة. وبحسب قناة WFSB ظل الدب الأسود يضرب بقوة على الباب الخلفي الزجاجي للمنزل القابع في ولاية “كونيتيكت” لمدة 30 دقيقة بغية الدخول إلى المنزل. 

وبحسب الصورة التي التقطت له، كان الدب واقفاً على سياج خشبي واضعاً كفَّيه على الزجاج ومحدقاً داخل المنزل بعد محاولة فتح الباب. وبعدما اكتشفت الإمرأة المذعورة وجود الدب الذي شدته رائحة الكعك المخبوز سارع الجيران إلى الاتصال برقم الطوارئ 911 لطلب النجدة.

وقال الجار الذي هرع لمساعدة الإمرأة، بوب بيلفيور، في مكالمة هاتفية له مع الشرطة: “يوجد دب هنا يحاول الدخول إلى منزل.” وأضاف “إنه لا يخاف من الضجيج أو الصراخ أو الضرب”.

وقال أحد الجيران المعنيين للشرطة: “أتت جارتي من الجهة المقابلة للشارع وهي في حالة ذعر فهي سيدة صغيرة في السن، كانت تصرخ وتقول إن دباً قد هاجم الجهة الخلفية للمنزل ويضرب بقوة على بابها الزجاجي”.

وقال بلفيور ” في الواقع ترك الدب الجهة التي يقع فيها المطبخ وذهب إلى مجموعة ثانية من الأبواب قبالة المدخل”. وأضاف: “وبعدها إنتقل إلى مجموعة ثالثة من الأبواب من جهة غرفة الجلوس وحاول الدخول منها”. وأشار إلى أنها “كانت تجربة مروعة إلى حد ما على الرغم من أن الدب قد بدا لطيفاً في الصورة … إلا أنه كان غاضباً لعدم قدرته على الحصول على الطعام”.

وأشار موقع التلغراف إلى أن الشرطة استجابت فوراً بعد الاتصال، لكن الدب كان قد غادر المكان عند وصول الشرطة إلى المنزل.

وفي السياق عينه، ذكر أن العام الماضي كانت سيدة تجلس باسترخاء في جلسة يوغا فتعرضت لإصابة في عنقها بعدما هاجمها دب.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s