قريباً بين أيديكم أصغر موبايل ذكي !؟

في الوقت الذي يتزايد فيه حجم الهواتف الذكية مع كل جيل جديد، قررت شركة واحدة اتخاذ نهج مختلف بتصنيع أصغر هاتف ذكي في العالمز  

فحسب ما ذكرت جريدة “دايلي ميل” فإن الهاتف الجديد الملقب بـ “جيلي” سيكون الأصغر في العالم بين الهواتف الذكية، بعدما تم تصميمه وتصنيعه من قبل خبراء في مدينة شنغهاي الصينية.

وسيتم إصدار نسختين من الهاتف الصغير الذي من الممكن وضعه بداخل جيب العملات المعدنية في البنطلون وفق ما أعلنته الشركة المنتجة.

وسيبلغ حجم شاشة الهاتف 2.4 بوصة بدقة 240×432 بكسل ، مع معالج 1.1 جيجا هيرتز، وسيحتوي الهاتف على ميزة هي الأروع للمستخدمين بوجود بطارية سعة 950 ملي/ أمبير، يمكنها تشغيل الهاتف مدة تتراوح بين ثلاثة وسبعة أيام وفق الاستخدام.

       وستختلف ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية وفق نسخة الإصدار، فاما ذاكرة 1 جيغابايت مساحة تخزين 8 جيغابايت في الإصدار “Jelly Standard” الذي يبلغ سعره 109 دولارات، أو ذاكرة 2 جيغابايت ومساحة تخزين 16 جيغابايت في الإصدار “Jelly Pro” والذي يبلغ سعره 125 دولاراً.

وسيكون الهاتف الجديد متوفراً في الأسواق للمستهلكين بداية شهر آب المقبل، ويتوقع الخبراء أن يقوم المستهلكون باستخدامه جنبًا إلى جنب مع الهواتف الذكية الأكبر حجمًا.

واختارت الشركة المنتجة ثلاثة ألوان للهاتف يختار المستهلكون في ما بينها وهي: الأبيض والأزرق والأسود.

كما سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل، وأخرى خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل، ويدعم تقنية البلوتوث، والشبكة اللاسلكية “الواي فاي”، ونظام تحديد المواقع العالمي.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s