الكابتن موسى حجيج ينتقل إلى نادي العهد : جمهور النجمة يصرخ!

أُعلن أمس الثلاثاء رسميّاً عن تعاقد فريق العهد الرياضي مع المدرّب موسى حجيج لادارة الفريق فنياً لموسم 2017-18، خلفاً للمدرّب باسم مرمر.

هذا الخبر، لم يمرّ مرور الكرام على جمهور كرة القدم خاصة نادي النجمة  الذي يعتبر بمثابة ‘عرين موسى حجيج’، علماً بأن التعاقد هذا لم يحصل بطريقة سريّة، بل سبقته محاولات كثيرة بين العهد وحجيج قبل التّوقيع بشكل رسميّ. ومع ذلك، نزل الخبر على جمهور النجمة كالصدمة حيث حجيج يمثل للقلعة النبيذية، لاعباً ونجماً ومدرباً سابقاً للفريق، الذي هو بالنسبة لهم ‘أيقونة’، سينتقل يوماً ما لتدريب فريق العهد الذي أصبح عدوّهم اللّدود في السّنوات الماضية.

وفي هذا الاطار، تلقّت أوساط جمهور نادي النجمة الخبر بامتعاض كبير، على إعتبار ان موسى حجيج استطاع أن يشكّل علامة مميّزة في صفوف القلعة النبيذيّة، متّهمة نادي العهد بممارسة عمليّة ‘إختطاف’ ممنهجة للنجوم بغية تفريغ نادي النجمة من مضامينه التاريخيّة وأبرز لاعبيه السّابقين، واللّعب أيضاً على وتر حسّاس لاستفزاز الجمهور واختراقه’.

في المقابل، أكّدت أوساط نادي العهد لموقع ‘ليبانون ديبايت’، أن ‘الاتفاق مع حجيج يأتي في إطار التعاقدات الطبيعيّة التي تجري دائماً في كرة القدم، وهي عامل أساسي في اللّعبة حيث يسعى كل فريق الى استقدام الافضل حتى يتمكّن من إحراز أهمّ النتائج في الدّوري، والفوز باللّقب’. مشيرة الى أنه ‘بمجرّد إنتهاء عقد حجيج أو غيره من اللاّعبين أو المدرّبين، تنهال العروض والاتصالات للتوصّل الى إتفاق حول المواسم المقبلة، هذا ما يفعله كل فريق، وما قام به فريق العهد، الذي يريد أن يستفيد من قدرات حجيج في الموسم المنتظر’.

ورفضت الاوساط نفسها إتّهامات النجمة للعهد بأن الاخير يقوم بإختطاف اللّاعبين، معتبرة أن ‘حجيج وكما درّب سابقاً في النجمة تعاقد ايضاً مع فرق أخرى مثل شباب السّاحل والراسينغ مؤخّراً، ها هو يوقّع اليوم مع العهد، وهذا حق شرعي وطبيعي و’كروي’ مباح ولا خلفيّات أخرى له، لكن للنجمة حساسيّة مفرطة تجاه العهد، وهذه مسألة أخرى لا نريد الدخول بنقاشِ فيها’.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s